من نحن

نعيش في عالم متسارع ذي آفاق مجهولة، ومستقبل عالمنا هذا معتمدٌ على التكنولوجيا المتقدمة التي تحفز نشوء جيلٍ جديدٍ من الأعمال والشركات، وعلى مشارف تلك الآفاق تختفي الحدود، وتنتظرنا فرص لا متناهية.

 لذا، عملنا في ايدج هو الارتقاء بأسلوب حياتنا، وضمان مستقبل آمن، وفي ايدج رسالتنا بسيطة، وهي تزويد السوق بتقنيات مبتكرة، وخدمات متطورة بسرعة وكفاءة أكبر.

لن نكتفي بإحداث ثورة في القطاع الدفاعي فحسب، بل سنقوم بتغيير مبادئ العمل في هذا القطاع، فنحن طليعة الجيل الجديد في قطاع يُنظر إليه بعين مختلفة، نضع التكنولوجيا في قمة هرم أولوياتنا في عالم مليء بالتعقيد بحثاً عن الحلول العالمية الشاملة.


نعمل مع الجميع، كبيراً كان أم صغيراً، ناشئاً كان أم قائماً، ومحلياً كان أم عالمياً.

ايدج، نحو تمكين مستقبل آمن.

مجموعتنا

إن مجموعتنا للتكنولوجيا المتقدمة مصممة للتخلص من التكنولوجيا القديمة واستبدال طريقة التفكير العتيقة، وهي مقسّمة إلى خمسة قطاعات: المنصات والأنظمة، والصواريخ والأسلحة، والدفاع السبراني، والحرب الإلكترونية والاستخبارات، ودعم المهام.

وتجمع قطاعاتنا ما بين الموهبة والتكنولوجيا بشكل لم يتم في السابق، لنكوّن القلب النابض لمجموعة ايدج. نحن نرعى العلاقات التعاونية ما بين الصناعات لوضع ابتكارات حديثة عبر توظيف تكنولوجيا العالم التجاري في الدفاع والأمن. نحن نركّز على المستقبل، وجاهزون لتأسيس الشراكات. وجاهزون للعمل.

فرصتنا

الغد أقرب إلينا مما نعتقد، ففي الأفق يلوح مستقبل جريء، لا يحده سوى مخيلتنا، لذا فإننا نقوم في ايدج بإيجاد فرص جديدة في مجالات التحكم الذاتي والأنظمة السبرانية والفيزيائية، وأنظمة الدفع المتقدمة، والروبوتات، والمواد الذكية، وإنترنت الأشياء. نحن رواد المستقبل بتكنولوجيا اليوم.

 وكل هذه الفرص يتم تشكيلها وفق التقدّم في الذكاء الاصطناعي، بما يشجعنا على أن نتصوّر المستحيل ونبتدع ما لا يمكن تخيّله. نقوم بشكل فوري بإعادة تشكيل قدرتنا على الاستجابة لأصعب التحديات العالمية، وتعزيز الإدماج والاتصالات والدقّة على جميع المستويات. فنحن لا نرى مشاكلاً أبداً، بل نرى فرصاً للابتكار بسرعة وتقديم الابتكارات الجديدة للسوق أسرع من أي وقت مضى.

غايتنا

في ايدج رسالتنا بسيطة، وهي تزويد السوق بتقنيات مبتكرة، وخدمات متطورة بسرعة وكفاءة أكبر.

نقوم في ايدج بابتكار منتجات تقلب الموازين، وخدمات شاملة، وحلول تشقّ طرقاً جديدة وتساعد على حماية الأرواح وخفض التكاليف وتيسير الأعمال.

نحن نستبق سيناريوهات مخاطر الغد ونركّز على الجمع ما بين الابتكار التجاري ودقّة الحلول الدفاعية. فهدفنا هو أن نكون استباقيين ونركّز على المستقبل - وليس مجرد تسريع مجال واحد، بل خلق قيمة تحمل فوائد ملموسة للجميع.

ما يميزنا

أضحى قطاع الدفاع متقادماً ومُربكاً، تدفعه نظرة بالية للعالم، لا تأخذ بعين الاعتبار معطيات اليوم والتقدم التكنولوجي الهائل الذي نواكبه، وعملنا في ايدج هو تغيير ذلك ودفع قطاع الدفاع في المسار الصحيح، وذلك بإعطاء الأولوية للتكنولوجيا والأفراد، فتفكيرنا ليس مقصوراً على خيارات محددة، لأننا ندرك أن الحلول غير التقليدية هي التي تصنع الفرق في تعزيز أمننا وسلامتنا في عالم مليء بالتهديدات غير المتماثلة.

 نحن نشكّل أساس رؤيتنا عبر التعاون مع رواد الفكر، ومتخذي المخاطرات، والمبتكرين الأكثر موهبة في القطاع. إن مجالاتنا وشراكاتنا لا تعرف الحدود، فنحن نبحث عن الحلول في كل مكان: كبيراً كان أم صغيراً، ناشئاً كان أم قائماً، ومحلياً كان أم عالمياً. نتميز بمرونة الأعمال فيما الآخرون غير مرنين.

بصفتنا من أشد المؤمنين بالبنية المفتوحة، فإننا لا نُجبر زبائننا على استخدام صناديق سوداء غير مرنة ومحدودة.

إيدج بالأرقام

0 ألف
موظف

+ 0
شركة

0 مليار دولار
من العائدات

Careers and job opportunities
استمتع بالتحدي

استكشف الفرص الوظيفية لدينا

استكشف الوظائف